تعرف على التيك توك الصيني و طريقة الربح منه.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، في شرح اليوم سنتكلم عن أفضل تطبيق ربحي لسنة 2021 بدون منازع ، التطبيق يحظى بشعبية كبيرة ، مع أن التطبيق غير متاح في متجر جوجل بلاي ، و العديد من المتاجر ، إلا أنه يحظى بعدد تحميلات كبيرة جدا ، و ذلك لسهولة إستخدامه و سهولة الربح منه ، و مصداقيته ، فتابعوا معي الشرح خطوة بخطوة لنتعرف على طريقة التسجيل فيه ، و طرق الربح منه.




أولا نقوم بتحميل التطبيق ، و كما ذكرت لكم سابقا التطبيق غير موجود في متجر جوجل بلاي (رابط تحميل التطبيق أسفل الموضوع).
بعدما حملنا التطبيق ، و قبل فتحه ، نقوم بتغيير اللغة ، فإذا كانت لغة الهاتف الذي نستعمله مضبطة على اللغة العربية ، فلن يتاح لنا التسجيل في التطبيق ، لهذا علينا بتغيير لغة الهاتف إلى اللغة الفرنسية ، أو الإنجليزية.

الآن نقوم بفتح التطبيق ، و الموافقة على سياسة التطبيق و خصوصيته ، و ذلك بالضغط على Agree and Countinue.



فتظهر لنا صفحة أخرى ، تطلب منا إختيار طريقة التسجيل في التطبيق ، نضغط على Phone Number Login.



 فيحولنا التطبيق إلى صفحة التسجيل ، بحيث نقوم فيها بإختيار رمز البلد الذي نعيش فيه ، و كتابة رقم الهاتف الخاص بنا في خانة Enter Phone Number ، و بعدها نضغط على Get Code.



ننتظر ريثما يقوم التطبيق بإرسال رسالة ، فيها رمز مكون من ستة أرقام ، إلى رقم الهاتف الذي وضعناه سابقا ، و بمجرد وصول الرمز نقوم بكتابته ، و من ثم وضع علامة الموافقة مجددا على سياسة التطبيق و خصوصيته ، و نضغط على Login.

الآن سيطلب منا إتمام خطوات التسجيل ، مع إمكانية تخطي هذه الخطوات بالضغط على Skip ، من أعلى يمين الشاشة ، لكن أنا أنصحكم بإتمام خطوات التسجيل ، كل ما علينا فعله هو كتابة إسم المستخدم ، أو Username ، إختيار الجنس (ذكر male أو انثى female) ، و إذا كنت ترغب بإضافة صورة لحسابك الشخصي فقم بإلتقاط صورة لك ، أو إختيار صورة من الصور الموجودة بالهاتف ،  وبعدها نضغط على الخانة الموجودة  في اﻷسفل.



بعد الإنتهاء من هذه الخطوة ، ستظهر لنا صفحة أخرى ، في هذه الصفحة ، يطلب منا التطبيق مزامنة جهات الإتصال الخاصة بنا ، نقوم بتخطي هذه الخطوة بالضغط على Skip أعلى يمين الشاشة.


بعد إتمامنا لهذه الخطوة ، سنكون قد انتهينا من التسجيل في التطبيق ،  و سيحولنا التطبيق إلى الصفحة الرئيسية تلقائيا ، كما سيمنحنا رصيد 1 يوان ، و حوالي 5000 نقطة ، هدية التسجيل في التطبيق.

نقوم الآن بالضغط على الثلاث شرطات أعلى يسار التطبيق ، فتظهر لنا قائمة ، نقوم بإختيار الكتابة الصينية في الخانة الثانية ، و هذه الخانة هي قائمة المهام الموجودة بالتطبيق.


بعدها نضغط على الخانة الأولى ، كما تشاهدون في الصورة

فتظهر لنا صفحة أخرى ، نكتب فيها هذا الكود    464841344   ، هذا كود الإحالة الخاص بي ، بعد كتابة الكود ، نضغط على الخانة البرتقالية ، و سنحصل على 1 يوان هدية أخرى ، و هذه المرة هدية التسجيل عن طريق رابط الإحالة.




نأتي الآن إلى طريقة العمل في التطبيق ، فطرق العمل فيه كثيرة ، نبدء بأسهل الطرق ، و قبل أن نبدأ ، أريد أن أشرح لكم طريقة الدخول إلى المهام الموجودة في التطبيق ، أولا نضغط على الثلاث شرطات أعلى يسار الشاشة ، و بعدها نختار الكتابة الصينية الثانية أو الخانة الثانية ، فتظهر لنا الكثير من المهام.


  • أولا المكافآة اليومية ، نضغط على الصندوق أسفل يمين الشاشة ، فتظهر لنا صفحة صغيرة ، فيها عدد من النقاط التي سنحصل عليها ، بعدها نضغط على الزر الموجود في هذه الصفحة ، من أجل تأكيد الحصول على النقاط.

فتظهر لنا أن الصفحة تطلب منا الإذن للوصول إلى المذكرة ، نعطيها صلاحية الوصول إلى المذكرة ، و سنحصل على عدد معين من النقاط ، و كل يوم يتجدد هذا الصندوق ، و نحصل فيه على نقاط أكثر من النقاط اليوم الذي قبله.

  • ثانيا الربح من مشاهدة الفيديو ، فالتطبيق شبيه لتطبيق التيك توك ، الفرق بينهما أن هذا التطبيق يدفع للمستخدمين مقابل المهام الذي يقومون بها ، أما التيك توك فلا يدفع للمستخدمين ، كل ما علينا فعله هو مشاهدة الفيديوهات ، عند مشاهدتنا للفيديوهات سنلاحظ وجود عداد صغير يدور (شاهد الصورة) ، عند نهاية العداد من الدوران ، يعني أننا قد حصلنا على نقاط من مشاهدة هذا الفيديو ، فنقوم بتغيير الفيديو ، بالضغط على الشاشة و رفع إصبعك إلى الأعلى ، و كل فيديو نشاهده ، ننتظر إنتهاء العداد الصغير من الدوران كالمرة السابقة ، من أجل الحصول على النقاط.

  • مشاهدة الإعلانات ، حيث يمكننا كل يوم مشاهدة 10 إعلانات ، و كل إعلان يعطيننا 100 نقطة ، طريقة الدخول سهلة ، نضغط كالعادة على الثلاث شرطات أعلى يسار الشاشة ، و نختار خانة المهام أي الخانة الثانية ، و بعدها نختار الخانة الثالثة(انظر للصورة).

  • رابط الإحالة ، إنها أفضل و أسهل طريقة للربح من التطبيق بدون منازع ، نقوم بالضغط على الخانة الثانية ، خانة المهام ، حيث تشاهدون الكثير من المهام ، و من بين هذه المهام ، دعوة الأصدقاء ، نقوم بنسخ رمز الإحالة الخاص بنا ، و نقوم بإرساله إلى الأصدقاء و العائلة ، و كل صديق أو شخص يتسجل عن طريق رابط الإحالة الخاص بنا ، نحصل على 12 يوان هدية دعوة شخص جديد ، لكن لا يمكننا سحب هذا الرصيد ، إلا عند تسجيل دخول الشخص الذي قمنا بدعوته لمدة ثلاثة أيام متتالية ، و تفاعله في التطبيق ، لكي لا تعتبر إحالة وهمية.

التطبيق يحتوي على الكثير من طرق الربح ، و قد شرحت لكم أسهل طرق الربح منه ، نأتي الآن إلى طريقة سحب أرباحنا من التطبيق:
وقبل أن نبدء بشرح طريقة سحب الأرباح ، أريد أن منكم ان تعرفوا ماهي اليوان؟! ، اليوان هي عملة الصين ، حيث 7 يوان تساوي 1 دولار ، و بما أن التطبيق صيني فالعملة التي يدفع بها ، هي اليوان.
الآن نعود إلى موضوعنا ، فالحد الأدنى للسحب من التطبيق 1 يوان ، و بمجرد التسجيل في التطبيق ، يعطينا 1,5 يوان ، و عند التسجيل بكود الإحالة ، يعطينا 1 يوان اخر ، اي يصبح في حسابنا 2,5 يوان ، نأتي إلى طريقة تحويلها الآن ، نضغط على هذه الكتابة (انظر الصورة)


ومن ثم نضغط على هذه الكتابة الصينية (انظر الصورة)



فيحولنا التطبيق إلى صفحة أخرى ، نختار المبلغ الذي نرغب بتحويله ، فرضا أنا أريد تحويل 1 يوان ؛ أختار 1 يوان و أضغط على الخانة أسفل التطبيق .


سيطلب مني نسخ العنوان الخاص بي أولا ، أقوم بنسخه ، و أضغط على الخانة التي ضغطت عليها مسبقا مرة أخرى ، و ستظهر لي هذه المرة ، وسائل الدفع التي يتعامل معها التطبيق ، و هي البنك الصيني Alipay و خدمة الدفع الموجودة في تطبيق Wechat.


نختار خدمة الدفع التي نرغب بتحويل أرباحنا لها ، و نضغط عليها ، سيطلب منا التطبيق إدخال معلومات خدمة الدفع التي اختارناها ، و سنتوصل بأرباحنا إن شاء الله بسرعة ، و في مدة وجيزة.

كما أريد أن أذكركم أيضا ، أن النقاط التي نجمعها كل يوم ، ستحول تلقائيا إلى رصيد في التطبيق ، فعند وصول عدد النقاط إلى 10000 نقطة ستحول تلقائيا إلى 1 يوان بالتطبيق ، على الساعة 12 ليلا بتوقيت الصين ، 7 مساءا بتوقيت السعودية وما جاورها ، 6 مساءا بتوقيت مصر وما جاورها ، 5 مساءا بتوقيت تونس ، الجزائر و المغرب.


رابط تحميل التطبيق:

كود الإحالة الخاص بي:
464841344


تنويه هام:
قبل تحميل التطبيق و العمل فيه ، أريد أن أخبركم بأن طرق الدفع التي يقبلها التطبيق ، البنك الصيني Alipay و خدمة الدفع في Wechat ، تفعل بجواز السفر ، سواءا كان حقيقيا أو وهميا.

وفي الموضوع القادم إن شاء الله ، سأشرح لكم طريقة التسجيل في البنك الصيني Alipay ، و طريقة تفعيله ، و ستكون هناك مسابقات على حسابات مفعلة إن شاء الله.

لإستفساراتكم و تعليقاتكم لا تترددوا في مراسلتنا على صفحتنا في الفيسبوك و شكرا لكم.

شارك الموضوع
تعليقات