تطبيق خرافي لمشاهدة القنوات الرياضية و القنوات العربية و الأجنبية

 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، في هذا الموضوع إن شاء الله سأشرح لكم تطبيق خرافي ، لمشاهدة قنوات Bein Sports الرياضية ، و مشاهدة القنوات الرياضية العربية و العالمية ، و الكثير من القنوات العربية و الأجنبية ، فتابعوا معي الشرح.



أولا ، نقوم بتحميل التطبيق ، رابط تحميل التطبيق تجدونه أسفل الموضوع ، بعد تحميل التطبيق و تثبيته على الهاتف ، نقوم بفتحه ، فتظهر لنا صفحة تطلب منا إدخال الكود ، و في الأسفل ، يوجد زر مكتوب فيه جلب الكود ، نضغط عليه.



فيحولنا التطبيق ، إلى الموقع الخاص به  (سأترك لكم أيضا ، رابط مباشر للدخول إلى موقع جلب الكود) ، نقوم بنسخ الكود ، و نعود إلى التطبيق ، و نقوم بلصقه في المستطيل الذي يظهر لنا ، و نضغط على الدخول.


سيحولنا التطبيق الآن ، إلى الصفحة الرئيسية ، حيث توجد الكثير من باقات القنوات الدينية ، الرياضية ، الإخبارية ، قنوات الأطفال ، باقة قنوات Bein sports ، باقات قنوات أجنبية ، و عربية كثيرة....



نختار باقة القنوات التي نريد مشاهدتها ، كمثال سنختار باقة Bein Sports الرياضية ، و نضغط عليها ، فيحولنا التطبيق إلى الباقة ، حيث توجد الكثير من القنوات و بصيغ مختلفة (HD , SD , Low).



نختار القناة الرياضية التي نريد مشاهدتها ، و نضغط عليها ، فتفتح معنا القناة ، كما تشاهدون في الصورة ، لأصحاب الأنترنت البطيئة ، عليكم بإختيار صيغة  SD أو Low ، عند مشاهدة قنوات Bein Sports.



ومن المميزات الخرافية للتطبيق:

  • يدعم الأنترنت الضعيفة ، أي يمكنكم مشاهدة البث الحي لقنوات Bein Sports الرياضية ، و جميع القنوات ، حتى و لو كان الانترنت الخاص بكم بطيء.
  • التطبيق لا يحتوي على أي نوع من الإعلانات.
  • حجم التطبيق صغير ، و لا يأخذ مساحة كبيرة في الهاتف ، فالتطبيق لن يكون عائق لأصحاب الهواتف الضعيفة.


رابط تحميل التطبيق:

Fakhama

رابط موقع جلب الكود:

 Viralshoc


شارك الموضوع
تعليقات