تطبيق خرافي لربح المال من خلال الإجابة على الرسائل الصوتية فقط.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، في تدوينة اليوم إن شاء الله سنتعرف على تطبيق خرافي ، من أفضل التطبيقات إطلاقا لربح رصيد بايبال بسهولة ، و يمكنك كسب الكثير من المال ، على حسب مجهودك و تعبك في التطبيق ، فتابعوا معي الشرح.





أولا نقوم بتحميل التطبيق ، رابط تحميل التطبيق تجدونه أسفل الموضوع .

بعدما قمنا بتحميل التطبيق و فتحه ، سيطلب منا التسجيل فيه ، طريقة التسجيل في التطبيق بسيطة و سهلة ، يمكننا التسجيل عبر حسابنا في الفيسبوك أو عبر حسابنا في الجيمايل.

و من ثم سيطلب منا تسجيل صوتي ، يطلب منا التعريف فيه عنا "نبذة عني" ، يمكنك تسجيل أي شيء ، و ليس إجبارا تسجيل صوتك ، أو تسجيل نبذة حقيقية عنك ، و بعدها نقوم بإرساله.

بعد الإنتهاء من التسجيل في التطبيق ، ستظهر لنا الصفحة الرئيسية للتطبيق.



الآن سنتعرف على طريقة الربح من التطبيق ، طريقة الربح من التطبيق سهلة جدا ، نقوم بالضغط على زر "رسالة صوتية" ، بعدها يطلب منا تسجيل صوتي ، نقوم فقط ببدأ التسجيل لمدة ثانية واحدة ، إلى غاية دقيقة ، و نقوم بتسجيل أي صوت ، أو حتى بدون تسجيل ، و بعدها نقوم بالضغط على إرسال ، لكننا إلى حد الآن لم نربح أي شيء ، فالطريقة الربح الحقيقية كلما توصلنا برسالة ، نربح من خلالها إما 0.01 $ ، أو 0.1 $ ، و هدفنا من إرسال الرسائل الصوتية ، هو وصولها لعدد من المستخدمين عبر العالم ، من أجل تلقي رسائل على "صندوق الوارد" ، من أجل الربح منها.
بعد تلقي أي رسالة ، نقوم بالضغط على "صندوق الوارد" ، فتفتح معنا هكذا.



يوجد في الأسفل شريط ، توجد فيه عدد الرسائل التي توصلنا بها ، كما يوجد زر "حذف" ، لحذف الرسالة ، نقوم بفتح الرسالة الغير مقروءة ، التي تظهر لنا باللون الأحمر.



كما شاهدتم في الصورة ، هكذا تظهر لنا عند فتح الرسالة ، للرد على الرسالة نقوم بالضغط على زر "رد" الموجد في الشريط الوردي ، بعدها سيطلب منا التطبيق ، تسجيل صوتي للرد على الرسالة.


كما ذكرت لكم سابقا ، ليس مطلوبا منكم تسجيل صوتكم ، يمكنكم تسجيل أي شيء ، أو حتى بدأ التسجيل بدون تسجيل و لا حرف واحد ، مدة التسجيل تتراوح ما بين الثانية الواحدة ، إلى غاية الدقيقة ، لبدأ التسجيل يكفي أن نضغط على الزر الأحمر ، و لإيقافه نضغط على نفس الزر الذي ضغطنا عليه سابقا ، وبعدها نقوم بالضغط على إرسال ، قبل الإرسال يمكننا إختيار إرسال الرسالة مع الجواهر (Gem) ، أو بدون جواهر ، و ذلك عن طريق تحديد Gem.



طريقة الحصول على Gem أو الجواهر ، عن طريق مشاهدة الإعلانات ، كل إعلان نقوم بمشاهدته ، نحصل على 1 Gem ، أو جوهرة واحدة ، الحد الأقصى للجواهر 30 جوهرة ، بعد إنتهائها ، يمكننا مجددا مشاهدة الإعلانات و الحصول على الجواهر ، للحصول على الجواهر نضغط على زر "الإعدادات" ، الموجود أعلى الصفحة الرئيسية.



بعدما قمنا بالضغط على زر "الإعدادات" ، ستظهر لنا إعدادت التطبيق ، و إعدادت الملف الشخصي ، نقوم بالنزول إلى أسفل الإعدادات ، ونقوم بالضغط على عربة التسوق Gem.




بعدها ننتظر قليلا ، فتظهر معنا صفحة تطلب منا إختار طريقة الحصول على الجواهر (Gem) ، إما عن طريق شرائها بواسطة رصيد جوجل بلاي ، و إما مجانا عن طريقة مشاهدة الإعلانات.



نضغط على مشاهدة الإعلان ، فيعرض لنا التطبيق إعلان فيديو قصير ، عند إنتهاء الإعلان سنحصل على 1 Gem.

بعدما تعرفنا على طريقة التسجيل في التطبيق ، و طريقة الربح منه ، إضافة إلى طريقة الحصول على الجواهر (Gem) ، نتعرف الآن على طريقة سحب الأرباح من التطبيق:
أولا نتوجه إلى الصفحة الرئيسية ، و بعدها نضغط على رصيد الأرباح الخاص بنا أعلى التطبيق.



بعد الضغط على رصيدنا ، ستظهر لنا هذه الصفحة:



بعد بلوغ الحد الأدنى للسحب ، نقوم بالضغط على زر "طلب المال" ، الحد الأدنى للسحب من التطبيق هو 3 دولار فقط ، يمكننا جمعها بسرعة ، على حسب نشاطنا بالتطبيق و مجهودنا.



نقوم الآن بكتابة رابط paypal.me الخاص بنا ، تحت paypal account ، و بعدها نضغط على زر "طلب المال" مرة أخرى ، و ننتظر ريثما تصلنا الأرباح إلى حسابنا في البايبال.
هذه الصورة تظهر إثبات سحب من التطبيق ، قمت بسحبه سابقا.



رابط تحميل التطبيق:

لإستفساراتكم و تعليقاتكم لا تترددوا بالتواصل معنا عبر صفحتنا في الفيسبوك ، آرائكم تهمنا و تشجعنا لبدل مجهودات أكبر ، و شكرا لكم.

شارك الموضوع
تعليقات