سارع لربح بطاقات أمازون غير محدودة + إثبات السحب من التطبيق.

 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، في موضوع اليوم إن شاء الله سنتحدث عن طريقة الحصول على بطاقات أمازون غير محدودة ، بالإضافة إلى الكثير من الجوائز و الهدايا ، فتابعوا معي الشرح.


أولا سنتعرف على طريقة التسجيل في التطبيق ، و قبل ذلك نقوم بتحميل التطبيق (رابط تحميل التطبيق أسفل الموضوع) ، بعد الإنتهاء من تحميل التطبيق و فتحه ، نقوم بالتسجيل في التطبيق عبر حسابنا في الفيسبوك فقط ، و لهذا نكون انتهينا من التسجيل.

نتعرف الآن على طريقة الربح من التطبيق ، طريقة الربح من التطبيق بسيطة للغاية و في غاية السهولة ، فهي تعتمد على جمع الميل ، و توجد طرق كثيرة لجمع الميل:

●جمع الميل عن طريق المشي ، ممارسة الرياضة ، ركوب الدراجة ، التنقل بالسيارة ، الحافلة ، القطار و الطائرة ، و كل ميل نقوم بقطعه نحصل بالمقابل على 1000 ميل.

●جمع الميل عن طريق الكوبونات التي يمكننا تحصيلها بالتطبيق ، فيمكننا الحصول على آلاف من الميل ، بإستخدام هذه الكوبونات ، يمكنكم إستخدام الكوبون الخاص بي للحصول على 500 ميل ، و هذا هو الكوبون الخاص بي (TESUKA).

تعرفنا على طريقة جمع الميل ، الآن سنتعرف على طريقة تحويلها إلى بطاقات أمازون ، أو الكثير من الهدايا و الجوائز ، بعد جمع 10 آلاف ميل ، يمكننا تحويلها إلى بطاقة أمازون بقيمة 1 دولار ، 10 آلاف ميل يمكننا جمعها بسهولة و بسرعة ، كما توجد الكثير من بطاقات أمازون من 1 دولار إلى 10 دولار ، و الكثير من الهدايا و الجوائز ، كما توجد في التطبيق مسابقات كل ثلاث أيام أو أربع لربح الكثير من بطاقات الهدايا ، يمكننا المشاركة في المسابقات بالميل الذي نجمعه.

الآن سنتعرف على أفضل طريقة في التطبيق ، لربح بطاقات أمازون ، وذلك يكون عن طريق دعوة الأصدقاء ، يمكنك ربح 1000 ميل عن كل صديق تقوم بدعوته إلى التطبيق ، و الجميل في التطبيق يمكنك ربح بطاقات أمازون من 100 دولار إلى غاية 250 دولار على كل خمس أصدقاء تقوم بدعوتهم لإستخدام التطبيق ، كما أن هذا العرض يتغير كل خمس أيام ، يعني يمكننا كل خمس أيام ربح بطاقات أمازون بقيمة كبيرة ، من خلال دعوة خمس أصدقاء فقط ، لكن يجب على الأصدقاء المدعوون إكمل بعض الميل لكي تحسب لنا الإحالات.

و توجد مشكلة واحدة في التطبيق ، التطبيق حاليا متاح في دولة أمريكا و اليابان فقط ، لكن يمكننا إستخدام التطبيق و الربح منه بدون أي مشاكل ، المشكلة الوحيدة أنك لن تستطيع الربح من المشي و ممارسة الرياضة و السفر و التنقل ، لأن التطبيق سيطلب من تشغيل GPS ، لكن لكل مشكلة حل ، يمكننا إستخدام تطبيقين لحل هذه المشكلة ، التطبيق الاول FAKE GPS ، نشغله على دولة الولايات المتحدة ، والتطبيق الثاني تطبيقVPN ، نشغله على دولة الولايات المتحدة أيضا ، و هكذا نستطيع الربح من المشي و ممارسة الرياضة ، و السفر و التنقل بدون أي مشاكل.

رابط تحميل التطبيق:

Miles

يمكنكم إستخدام كود الدعوة الخاص بي:

TESUKA



لإستفساراتكم و تعليقاتكم لا تترددوا في مراسلتنا عبر صفحتنا في الفيسبوك ، آرائكم تهمنا و تعليقاتكم تشجعنا لبدل الأفضل ، بارك الله فيكم.


شارك الموضوع
تعليقات

إرسال تعليق